أخبار - 2015.12.28

تكريم ثلّة من الإعلاميين الرياضيين العرب (ألبوم صور)

تكريم ثلّة من الإعلاميين الرياضيين العرب

في بادرة محمّلة بمعاني الوفاء والاعتراف بالجميل لمن أسدى جليل الخدمات للإعلام الرياضي العربي، أكرم الاتحاد العربي للصحافة الرياضيّة مساء السبت في حفل انتظم بضاحية قمرت ثلّة من الصحافيين من سبعة عشر دولة عربية، بمناسبة الاحتفال بالعيد التاسع للإعلاميين الرياضيين.

كان لقاء حميميا اختلطت فيه ذكريات العمل في حقل الصحافة الرياضيّة بتجديد العهد  مع جيل من الرواد اقترنت أسماؤهم بمواعيد رياضية ظلّت راسخة في أذهان جماهير القراء والمستمعين والمشاهدين.

ميداليات وشهائد تقدير وهدايا وزّعت على نجوم سطعت في سماء الإعلام الرياضي في الوطن العربي:

من تونس كرّم رؤوف بن علي الذي كان من أوّل المعلقين الرياضيين عند انطلاق التلفزة التونسيّة، ورضا العودي المعلق الرياضي المتميّز ومقدّم برنامج "الأحد الرياضي" التلفزي، وصالح القادري، الذي عمل في الصحافة المكتوبة وفي التلفزة ورملة المهيري، الصحفيّة القديرة بوكالة تونس أفريقيا للأنباء وطارق الغربي، أحد وجوه الصحافة الرياضيّة البارزين والحبيب هميمة صاحب التجربة الطويلة في مجال التصوير.

كما تمّ تكريم  عيسى اسماعيل من الجزائر وعبد الرسول حسين من البحرين وعبد المنعم عبدالله أحمد الشجرابي من السودان وعبدالرحمن حوكل من الإمارات وبنال القوس من السعوديّة وسمير العظيم من مصر وعبدالرزّاق مصباح من المغرب وخميس محمّد البلوشي من سلطنة عمان وصفاء مهدي العبيدي من العراق وزيد زياد السربل من الكويت وعيدروس عبدالرحمن من اليمن وحسان محي الدّين من لبنان وعياد الزوي من ليبيا شبلي الشطرات من الأردن وخيرة بنت الشيخاني من موريتانيا وفهد اسماعيل عمادي من قطر.

وأكّد محمّد جميل عبدالقادر رئيس هيئة الاتحاد العربي للصحافة الرياضيّة أنّ هذا الحدث يعدّ من أهمّ برامج الاتحاد لما يمثّله من دفعة معنوية لمن حملوا مشعل الإعلام الرياضي.

وحضر الحفل ماهر بن ضياء وزير الشباب والرياضة وعدنان بن مراد رئيس جمعيّة الصحفيين الرياضيين التونسيّين وعدد من رؤساء الأندية ومسؤولون رياضيون وثلة من الرياضيين.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.